أخر الاخبار

تحميل متصفح خاص سريع ومجاني وسهل الاستخدام من Avast.

 

متصفح خاص سريع ومجاني وسهل الاستخدام من Avast.

Avast Secure Browser  هو متصفح ويب خاص مصمم لتوفير أمان إضافي اثناء تصفح مواقع الويب  لا ينبغي إغفال قيمة الحماية والأمان عند تصفح الإنترنت. لا تعرف أبدًا متى ستجد نفسك مستهدفًا من قبل البرامج الضارة والفيروسات التي تستغل بياناتك أو تفسد جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows إذا لم تكن على استعداد والحذر. قدم هذا المتصفح الجديد من Avast للمستخدمين مميزات تساعدهم على تصفح الويب بشكل أكثر أمانًا وأفضل .





مميزات الأمان متصفح  Avast Secure Browser

يأتي برنامج Avast Secure Software مزودًا بقدرات مراقبة في الوقت الفعلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع تجعل تجربة المستخدم الخاصة بك أفضل. كما تمنع وظيفة Extension Guard تثبيت تطبيقات الجهات الخارجية الا بعد التحقق منها - المستخدم. يحظر Anti-Phishing و Bank Mode المواقع الضارة ويمنعها من سرقة معلوماتك الشخصية عن طريق keylogging.

يأتي متصفح الخصوصية هذا أيضًا مزودًا ببرنامج Password Manager الذي يساعدك على تسجيل الدخول بسرعة مع الحفاظ على أمان معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. نظرًا لبنية Chromium خفيفة الوزن ، فإن سرعة متصفح Avast Secure  سوف تتعامل بالتأكيد مع تطبيقات مماثلة مثل Google و Firefox ؛ ومع ذلك ، فإن المميزات المتواجدة بالمتصفح مثل Adblock و Flash Block ستجعله أسرع بكثير. يحظر Adblock معظم الإعلانات لذلك يتم تحميل صفحات الويب بشكل أسرع.

تعطل Flash Protect المحتوى المستند إلى Flash والذي يمكن أن يربك موارد الحوسبة ويعطل النظام بأكمله. باستخدام Avast ، ستتمكن من مراقبة مواقع الويب التي ستصل إلى كاميرا الويب الخاصة بها بسبب ميزة Webcam Guard . سيفرض محرك البحث أيضًا تشفير HTTPS على الاتصالات أثناء التصفح. أخيرًا ، يأتي المتصفح أيضًا مع أداة تنزيل فيديو محسّنة ولكنه غير متوافق مع بعض مواقع الويب مثل YouTube و Facebook.

متصفح ويب متميز

يضمن Avast سلامة المستخدمين وحمايتهم باستخدام Avast Secure Browser. لمزيد من الاستقرار ، يمكن دمج منتجات Avast الأخرى مثل Avast Free Antivirus و Avast Secureline VPN بسهولة مع متصفح Avast Secure. المهم هو أنه يوفر حماية كافية عبر الإنترنت لضمان تجربة مستخدم الإنترنت الخاصة على الأقل . متصفح Avast Secure Browser سريع وآمن وسهل الاستخدام يستحق التجربة بالتأكيد.


تحميل متصفح  Avast Secure Browser


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-